نحن هنا للاصغاء

يسعى مصرف الإسكان إلى تقديم خدمة ممتازة لعملائه، لذلك نرغب في حال عدم تلبية تطلعاتكم في أي مجالٍ كان، أن نحظى بالفرصة اللازمة لمعالجة المشكلة وطرح أفضل الحلول لها.


عند معالجة شكواكم، سنكون :

·      ودودين : يمكنكم تقديم الشكاوى من خلال موقعنا الالكتروني والموظفين العاملين لدينا، كما يمكنكم إختيار الطريقة التي تناسبكم للتواصل معنا.

·      متجاوبين : سنولي تعليقاتكم إهتمامنا الكامل وسنكون متساهلين عند وضع حلول فعّالة.

·      فعّالين : نلتزم بحلّ مشاكلكم في أسرع وقت ممكن. سنتصل بكم في غضون 3 أيّام من تاريخ تقديم الشكوى وسنهتم بمعالجتها في خلال 15 يوماً إلاّ إذا طرأ أمر استثنائي.

·      محاسبين : سوف يطَّلَع المدراء التنفيذيون بإنتظام على الشكاوى المقدّمة وكيفية معالجتها.

يمكنكم تقديم الشكاوى من خلال تعبئة النموذج أدناه أو عبر صندوق الشكاوى الموجود في أي من فروع المصرف.


يمكنكم التواصل معنا على :

وحدة حماية المستهلك : ٩٥٤٥٠٠ ١ ٩٦١ + مقسم ٢٦٣

عنوان صندوق البريد: ٩٠٢٤-١١، بيروت لبنان 

البريد الالكتروني : cp@banque-habitat.com.lb

الخط الساخن : ٩٥٤٥٣٥ ١ ٩٦١ +

أخبرنا كيف ندعمك

تاريخ تقديم الشكوى: *
الإسم الثلاثي للعميل: *
عنوان البريد الإلكتروني للعميل: *
رقم الهاتف الخليوي: *
عنوان العميل: *
الفرع: *
رقم حساب العميل:
الطريقة المفضّلة للتواصل: *
الوقت المفضّل للتواصل: *
نوع الشكوى: *
تاريخ تقديم الشكوى: *
تفاصيل الشكوى: *
Required *

ملاحظة: سنتواصل معكم خلال ثلاثة أيام من تاريخ تسجيل الشكوى، و بمهلة قصوى لا تتجاوز 15 يوماً، إلاّ في حال تأخير إستثنائي. سيتمّ معالجة هذه الشكوى بمنتهى السريّة.